القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

الإعلان عن عدة إجراءات خاصة بطلبة التعليم الأساسي

 

الإعلان عن عدة إجراءات خاصة بطلبة التعليم الأساسي

   الامتحان التجريبي للصف الاول الثانوي وتعطيل الدراسة


اعلنت وزارة التربية والتعليم انها ستحدد موعد الامتحان التجريبي للصف الاول الثانوب لكي يتعرفوا علي نظام الامتحانات.

حيث استأنف الطلاب الترم الثاني يوم 8 فبراير بعد انتهاء جميع الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الأول، ويستعد الطلاب للانتهاء من الفصل الدراسي الثاني والاستعداد الشامل للامتحانات ، على أجهزة التابلت حيث تدرب  معظم الطلاب على كيفية أداء الامتحانات على التابلت،وهذا الامتحان التجريبي اختبار لما هو قادم ومعرفة مستوي الامتحانات.

الموعد:

وتستعد وزارة التربية والتعليم لعقد امتحان تجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي ولكن سيكون بدون درجات، واعلنت انه سيكون في شهر مارس ويكون الغرض منه تدريب الطلاب على كيفية أداء الامتحانات على أجهزة التابلت بنظام الأسئلة الجديدة.

تأجيل الدراسة:

ومن الممكن تأجيل الدراسة في حال تفشي وباء كورونا ،
لان هذا المرض معدي بطريقة خطيرة ،نرجو الله السلامة.

الإعلان عن عدة إجراءات خاصة بطلبة التعليم الأساسي، بما في ذلك القرارات الخاصة بالصفين الأول والثاني الثانوي، وتشمل ما يلي:
الصف الأول الثانوي: سوف تشمل الاختبارات الالكترونية لآخر العام الدراسي في شهر مايو كل ما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى تعليق الدراسة في ١٥ مارس، مع عقد اختبار الكتروني تجريبي يوم ٥ ابريل. وسيتم استكمال المنهج في العام الدراسي الجديد.
الصف الثاني الثانوي: سوف تشمل الاختبارات الالكترونية لآخر العام الدراسي في شهر مايو كل ما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى تعليق الدراسة في ١٥ مارس، ولا يوجد اختبار الكتروني تجريبي في أبريل. وسيتم استكمال المنهج في العام الدراسي الجديد.
الإعلان عن عدة إجراءات خاصة بطلبة التعليم الأساسي، بما في ذلك ما تشمله المشروعات البحثية المطلوبة من الطلاب، وسوف تكون كالآتي:
جميع الصفوف الدراسية عدا شهادة الثانوية العامة: سيشمل التقييم كل ما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى تعليق الدراسة في ١٥ مارس، وسيتم استكمال المنهج في العام الدراسي الجديد.
شهادة الثانوية العامة: سيشمل التقييم كل ما درسه الطالب في الفصل العام الدراسي حتى تعليق الدراسة في ١٥ مارس، وسيتم استكمال المنهج في العام الدراسي الجديد.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات